تخسيس الارداف بسرعة بدون أدوية شرح مفصل

تخسيس الاردافتخسيس الارداف والقضاء علي الدهون بمنطقة الارداف من اهم الاشياء التي تهتم بها حواء من أجل الحفاظ علي طلة مميزة , وبالرغم من ان حجم الارداف الكبيرة اصبحت من معايير الجمال الا ان تراكم الدهون بمنطقة الارداف “المؤخرة” يعتبر من الامور الغير صحية

مشكلة تراكم الدهون في الارداف

الارداف من أكثر المناطق  التي تعاني دائما من السمنة ما لم تكن تمارسين التمارين الرياضية باستمرارية او تتبعين حمية غذائية ” ريجيم ” وذلك لان فقدان الوزن من الجسم ككل يساعد بصورة كبيرة في التخلص من الدهون المتراكمة بمنطقة الارداف.

النساء اللاتي يعانين من زيادة الدهون بالأرداف أو البطن او المؤخرة قد يصابوا  باكتئاب شديد، كما انها تعطي المرأة طاقة سلبية وتمنعها من ارتداء الفساتين القصيرة، وسنذكر لكم الان اهم اسباب زيادة الوزن في الارداف وبعض الطرق البسيطة التي تساعد في تخسيس الارداف.

ما هي اسباب تراكم الدهون في الارداف:

الوجبات السريعة تساعد بنسبة كبيرة في تراكم الدهون بمنطقة الأرداف وذلك لاحتوائها على سعرات حرارية عالية.

الجلوس باستمرار يساعد بشكل كبير على زيادة حجم المؤخرة وكذلك الارداف، خاصة وان في حالة مشاهدة التلفاز وتتناول الطعام في آن واحد.

هرمونات الانوثة للسيدات في مرحلة البلوغ ومرحلة الحمل تؤدي الى تراكم الدهون بشكل كبير في المناطق السفلية من الجسم ومنها الارداف، ولذلك عليك ملاحظة جسمك بهذه المراحل حتى تتمكني من السيطرة عليه.

قلة ممارسة التمارين الرياضية وركوب السيارة بكثرة واستخدام المصعد بدلا من السلم يؤدي الى زيادة وزن الارداف.

نصائح لتخسيس الارداف:

 ممارسة الالعاب الرياضية لتخسيس الارداف:

للحفاظ على نشاط وصحة الجسم عموما سواء للرجال او النساء لابد من ممارسة التمارين الرياضية بأي شكل فهي تساعد بنسبة كبير على زيادة الحرق داخل الجسم، ولكن هناك تمرينات معينة تساعد بصورة أكبر على تخسيس الارداف. وذلك مثل لعبة رفع الاثقال والتي تقوم بحرق كميات كبيرة من الدهون المتراكمة وكذلك لعبة كمال الاجسام من خلال الاهتمام جيدا بتمارين الطعنات وتمرين رفع الافخاذ والمؤخرة

تمارين القوى ل تخسيس الارداف:

العاب القوى عموما مثل الركض او المشي او ركوب الدرجات بصورة يومية تعطي جسد الانسان حالة من النشاط قبل بداية اليوم، ذلك بخلاف انها تقوي عضلة القلب وتزيد من الحرق بمنطقة الارداف، وعليك يوميا ان تمارسي أي من هذه التمارين لمدة ربع ساعة على الاقل.

شرب الماء يساعد على تخسيس الارداف:

هذا النظام يساعد بصورة كبيرة على التخلص من الدهون في الجسم عموما وبتركيز على الكرش والارداف، فشرب المياه خاصة اثناء التمارين الرياضية يؤدي الى زيادة الحرق ولذلك فلابد من شرب 6 أو 8 أكواب من المياه يوميا او كمعدل متوسط 2 لتر مياه.

زيادة البروتين تعمل على تخسيس الارداف:

يجب ان تضعي نصب عينيك فكرة التخلص من الدهون في طعامك الذي تعدينة فلابد الا تتناولي الدهن الموجودة في الدجاج واللحوم وكذلك عليك التقليل بنسبة كبيرة من تناول الاطعمة التي تطهى بزيت الطعام، واستبدال كل هذا باللحوم الخالية من الدهون وذلك مثل الاسماك واللحوم الحمراء.

تأكدي من صحة الطعام قبل شرائه:

لك أن تعلمي بأن العديد من المزارعين والمربين يعطون هرمونات ضارة بصحة الانسان للحيوانات مثل ” الدواجن ” وكذلك الفاكهة والخضروات وذلك حتى تنضج سريعا ويزداد حجمها، لذلك لابد ان تقومي بالتعامل مع اشخاص موثوقين عند شراء اللحوم والخضروات.

وللمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:


مع تحيات أسرة أنا حواء.


حول كاتب المقال

Dr zhraa elmasry

انسانة مجتهدة ..لا احب المحبطين واقرا كثيرا واعمل كثيرا ... الناجحون يشعلون حماسي وابتعد عن الفاشلون

اتركي تعليق

2 تعليقان

/* ]]> */