رجيم الموز للتخسيس السريع مع دليل الوجبات

اعلانات

الكثير من النساء يبحثن عن طرق مميزة لانقاص الوزن حتي يظهرن بطلة اكثر نحافة وانوثة اليوم ستتعرفين علي  رجيم الموز افضل طريقة للتخلص من الوزن الزائد والتخسيس السريع

رجيم الموز

لماذا رجيم الموز ؟

اثبت الدراسات بان الفرد الذي يرغب في التخلص من البدانة والوزن الزائد عليه التقليل من شهوة تناول الاطعمة بكثرة ما بين الوجبات وذلك من أجل السيطرة على مستوى السكر في الدم، حيث نحتاج الى تناول وجبة خفيفة وبها فيتامينات وكربوهيدرات فينصح بتناول حبوب الموز واتباع الرجيم الخاص بالموز.

للموز ايضا العديد من الفوائد الاخرى وذلك مثل العلاج لقرحة المعدة وايضا التخفيف من ارتفاع درجة الحرارة والتخفيف من الاضطرابات العاطفية وعلاج الاكتئاب، ايضا يساعد بشكل كبير في الاقلاع عن التدخين وكذلك فانه يعالج فقر الدم والامساك وحموضة المعدة والغثيان لدى المرأة الحامل.

وصفة رجيم الموز:

سنذكر لكم الان وصفة لرجيم الموز البسيطة جدا والتي تساعد بشكل كبير على التخلص من الدهون وتفقد الوزن سريعا، وصفة رجيم الموز ستفقدك في اليوم الواحد 1 كيلو جرام ويفضل الا تتطبق لأكثر من اربعة ايام ثم بعد ستنتظر مدة شهر وتعاود تكرار هذه الوصفة مرة اخرى، خاصة وان الجسد يحتاج الى العديد من الفيتامينات والاملاح الازمة لكي يستمر في نشاطه وحيويته.

وجبة الافطار لرجيم الموز:

عدد 2 حبة موز

عدد 1 كوب كبير من اللبن الدافئ ” ويفضل خالي الدسم ”

ما بين الافطار والغداء:

عدد 3 كوب ماء كبير

وجبة الغداء لرجيم الموز:

عدد 2 حبة موز.

عدد 1 كوب حليب كبير دافئ أو بارد ” ويفضل خالي الدسم ”

ما بين الغداء والعشاء:

عدد 3 كوب ماء كبير

وجبة العشاء لرجيم الموز:

عدد 2 حبة موز

عدد 1 كوب حليب كبير، ويمكن خلطهم ببعض لعمل عصير بدون سكر

نصائح هامة لرجيم الموز:

Banana Diet

ان كنت لا ترغب في اتباع وصفة رجيم الموز او ترى بأنها صعبة للغاية وستشعرك بالجوع يمكنك اتباع النصائح والتعليمات التالي ذكرها في يومك العادي وستؤدي الى نتائج مرضية كما انها ستساعد كثيرا على التخلص من الوزن.

  • لابد من تناول الموز في وجبة الافطار، حيث يمكنك تناول عدد 1 حبة موز بالإضافة الى فطار خفيف او يمكنك تناول عدد 4 حبات من الموز باعتباره فطار كلي.
  • ينصح العلماء بشرب 8 اكواب من الماء يوميا مما يساعد الانسان على النشاط وايضا يساعد على الحرق، ولذلك يفضل تناول المياه كلما شعرت بالجوع بين الوجبات الرئيسية.
  • وجبة العشاء لابد الا تكون في فترة متأخرة من الليل ويفضل تناولها في بداية دخول وقت الظلام، وينصح ايضا بالنوم مبكرا وعدم السهر مما يزيد حالة الجوع والاكل.
  • تناول الوجبات الاساسية ببطء حتى تشعر بالشبع سريعا.
  • يمكنك شرب الشاي أو القهو أو النسكافية خلال اليوم ولكن بكميات قليلة وبدون سكر.
  • الاهتمام بالنشاط الرياضي ويفضل عدم التخلي عنه سواء كنت تتبع وصفة رجيم الموز او غيرها من الوصفات او حتى ان لم تكن تتبع اي وصفة
  • يفضل عدم اتباع السيدات رجيم الموز خلال فترة الدورة الشهرية خاصة وان هذا الرجيم لا يقدم كل من المعادن والفيتامينات الهامة للجسم وهذا ما تحتاج اليه المرأة بهذا التوقيت.

وللمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

مع تحيات أسرة مجلة أنا حواء.

نبذة عن الكاتب

مروة المصري فتاة مصرية تحب التدوين والقراءة ومسؤولة عن قسم الفوائد والاعشاب والرجيم بمجلة انا حواء

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *