مشروبات لحرق الدهون 6 مشروبات سحرية

Dr zhraa elmasryآخر تحديث : منذ يومين
Dr zhraa elmasry
انقاص الوزن

مشروبات لحرق الدهوناليوم نشرح بالتفصيل مجموعة مشروبات لحرق الدهون بفاعلية بمختلف المناطق في الجسم مقال مميز يوضح كيف يمكن التغلب علي الدهون بدون ادوية طبيعيا بواسطة المشروبات

ان مفهوم المشروبات الحارقة للدهون ليس جديدا في عالم التخسيس والدايت وانما استخدمه قبلنا الكثيرين واتى معهم بنتائج ايجابية، فان كنتي ممن يعانون من الوزن الزائد ومللتي من أتباع وصفات الدايت كل ما عليكى فقط هو تناول أحد المشروبات الحارقة للدهون التالي ذكرها ذلك بالإضافة الى التعديل بصورة قليلة في انظمة الغذاء.

مشروبات لحرق الدهون:

1- مشروب القرفة والليمون والزنجبيل والكمون لحرق الدهون:

هذه الوصفة تساعد على إنقاص الوزن في الشهر بمقدار 7 كيلو جرام كما انها تعمل على تدفئة الجسم، حيث ستقومين بإضافة ملعقة لكل من العناصر السابقة مع كوب ماء وتركه يغلي على النار، ثم يترك بعد ذلك ليجف لمدة عشرة دقائق تقريبا ويجب تناول عدد 2 كوب يوميا من المشروب الاول قبل الافطار والثاني قبل العشاء ولكن لابد من ممارسة الرياضة واتباع وصفة غذائية بسيطة.

2- مشروب الشاي الاخضر والزنجبيل:

من المعروف ان كل من الشاي الاخضر والزنجبيل يساعدان في عملية الايض ” زيادة الحرق داخل الجسد ” ولذلك نأتي بملعقة صغير من الشاي الاخضر وكذلك من الزنجبيل ونضيف عليهم ملعقة صغيرة من النعناع وكذلك ملعقة من الكمون، ونضعهم في كوب ماء مغلي ونقلبه جيدا ثم يترك حتى يبرد ويفضل تناول 3 اكواب يوميا.

3-مشروب الشاي الاخضر لحرق الدهون:

قد يرى البعض ان الشاي يسبب اضرار جسمية لجسد الانسان ولكن الشاي الاخضر يختلف عن الشاي الاسود في انه يساعد على حرق الدهون المتكدسة بالجسد، فقد أثبتت الدراسات ان تناول كوب واحد فقط من الشاي الاخضر يوميا لمدة اسبوع قد تحرق ما يعادل 45% من الدهون الزائدة.

4-مشروب الماء المثلج لحرق الدهون:

الكثير من السيدات في عالمنا العربي تظن بأن الماء يزيد من حجم الكرش أو الجسم عموما الا ان هذه المعلومة خاطئة فهو يساعد بقدر كبيرة في عملية الحرق، ولكن ان كنت ترغب في حرق الدهون بنسبة كبيرة فعليك ان تتناول ما يقارب 10 اكواب من الماء المثلج يوميا، فعند تناول الماء المثلج يرغب الجسد في خفض درجة حرارة الماء لتصبح طبيعية له ولذلك فهو يقوم بعملية حرق للسعرات الحرارية حتى يتم هذا الامر وعلى ذلك فستفقدين يوميا 500 سعر حراري.

5-مشروب الحليب خالي الدسم:

اهم ما يميز الحليب خالي الدسم توافره بعنصر الكالسيوم بكثرة عن نظيره كامل الدسم وهذا الكالسيوم يساعد بشكل كبير على حرق الدهون، ولذلك فاذا تمكنتِ من شرب عدد 1 كوب يومي من الحليب الخالي الدسم بصورة منتظمة ستخسرين نسبة كبيرة من الدهون تعادل 70% مقارنة بمن لا يتناوله.

6-مشروب الاناناس والكيوي لحرق الدهون:

الفاكهة بشكل عام تساعد في حرق الدهون اما مشروب الاناناس والكيوي على وجهة التحديد فنتائجه مميزة، فقد أثبتت الدراسات أن من تتناول هذه المشروب بشكل يومي لمدة اسبوعين سيفقد ما يقارب 10 كيلو جرام ولكن يفضل ممارسة الرياضة خلال هذه الفترة.

7-مشروب التوت البري وشاي جذور الهندباء:

هذا المشروب منتشر بصورة كبيرة في دول الغرب ويطلق عليه مشروب ” جيليان مايكل ” ولكن يمكنك في عالمنا العربي تحضيره بسهولة، فقط كل ما عليك أن تحضري عدد 1 ملعقة من التوت البري وكيس شاي جزور الهندباء ” من أحد العطارين ” بالإضافة الى ملعقة من السكر وملعقتان من عصير الليمون واضافتهم على كوب ماء ونخلطهم جيدا ثم يشرب مرة واحدة في اليوم وسترى النتائج في التخسيس على الأقل بعد اسبوع
مع تحيات أسرة مجلة أنا حواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد

  • ساره عبده

    جزاكم الله كل خير