انواع بيتزا مايسترو | أفضل 3 أنواع لا يفوتك تذوقها

hoda al saydآخر تحديث : منذ شهر واحد
hoda al sayd
نصائح قبل الشراء
توجد الكثير من المحال التي تقدم البيتزا بمختلف أنواعها، ولكن  انواع بيتزا مايسترو لها مكانة خاصة في قلوب الكثير من عشاق البيتزا، وذلك لأنها تجمع بين الطعم المميز والجودة عالية والسعر المناسب لجميع الفئات، حيث أن تقدم محال مايسترو أسعار تنافسية مقارنة بالعديد من محلات البيتزا الأخرى، وسوف نتعرف معا على أفضل الأنواع والنكهات.
انواع بيتزا مايسترو
انواع بيتزا مايسترو

افضل انواع بيتزا مايسترو

 بيتزا مايسترو يوجد منها عدة أنواع حيث يتوفر منها البيتزا الإيطالية وهي الأصل في صناعة البيتزا، إلى جانب انواع أخرى من البيتزا مثل البيتزا الشرقية أو الأمريكية، ولكل منها حشوات مختلفة، ومن أفضل أنواع بيتزا مايسترو:

البيتزا المارغيريتا

وهي إيطالية الأصل، وتتميز بأن حشوتها تكون عبارة عن انواع كثيرة من الجبن، كما يضاف إليها الصلصة والريحان، وأن عجينتها تكون هشة ورقيقة مقارنة ببقية الأنواع.

بيتزا الفطر

وهي مثالية للأشخاص النباتين الذي لا يتناول اللحوم، وذلك لأن حشوتها تعتمد على عدة أنواع من الخضار، وإضافة الصلصة فيها تكون بشكل اختياري.

بيتزا البيبروني

وعلى الرغم من أن مكونات هذا النوع من البيتزا تعد بسيطة وليست معقدة إلا أنها تعد المفضلة للكثير من الأشخاص حول العالم وخاصة في كندا وأمريكا، أما عن حشوتها فإنها تكون من الجبن والبيبروني والصلصة.

 البيتزا اليابانية

وهي التي اشتهرت بها محلات مايسترو، ذلك لأن حشوتها فريدة ومميزة، والتي تتكون من المكرونة والدجاج المقلي والأفوكادو وعدة حشوات أخرى مختلفة.

بيتزا السبانخ

حيث نجحت محلات مايسترو في أن تصنع من السبانخ التي قد لا يحبها الكثير من الأشخاص وخاصة الأطفال بيتزا لذيذة غنية بالخضروات والليمون والبهارات التي تزيد من مذاقها الرائع.

بيتزا الجبن

وتحتوي على جبن الموتزاريلا وصلصة وخضروات، ولهذا فإنها تعد المفضلة للعديد من الأشخاص.

بيتزا النقانق

وحشوتها تكون من النقانق اللذيذة، وقد صنعت خصيصاً لمحبي الأطعمة الحارة.

البيتزا المشكلة

هي عبارة عن مزيج مميز من الحشوات المختلفة التي يحبها عشاق البيتزا، حيث يأتي معها عدة إضافات مثل الدجاج أو اللحوم أو الجبن.
ما هي أفضل بيتزا في مايسترو؟
ما هي أفضل بيتزا في مايسترو؟

بيتزا رانش مايسترو

بيتزا الرانش هي أحد أشهر انواع مايسترو، وتعد هذه البيتزا مناسبة لوجبة الغذاء أو العشاء، وهي عبارة عن بيتزا ذات عجينة رقيقة وأطرافها محشوة بالجبن الدبل تشدر، وتمتاز بأن مذاقها حار ويرجع ذلك إلى الهلابينو الذي يضاف إليها.
ويتوفر منها ثلاث أحجام صغير ووسط وكبير، وهناك أما عن الحشوة والإضافات التي تأتي معها فإنها عبارة عن صوص الرانش اللذيذ وأنواع عديدة من الصلصة مثل صلصة الطماطم والباربكيو والصلصة الحارة، كما يضاف إليها قطع من الطماطم والبصل والفلفل الأخضر الحار، وقطع من الدجاج البافلو وشرائح الجبن والفطر والبيبروني وعدة مكونات أخرى.

تجربة مايسترو بيتزا

سوف نستعرض معكم آراء عدد من الأشخاص الذين قاموا بتجربة انواع بيتزا مايسترو:
• قال عدد من زوار محلات بيتزا مايسترو أن حجمها كبير ومشبع وتعد مناسبة لأكثر من فرد.
• كما قال البعض أنه استمتع بتجربة الإضافات التي تأتي مع البيتزا والتي يتم طلبها بشكل اختياري.
ويقول البعض أن الطلب قد يتأخر عن الوقت الذي يتم تحديده بشكل مسبق عند الطلب من خلال الموقع، كما أنه هناك بعض الفروع لا يتوفر فيها كل الأنواع، ولكن في النهاية تظل البيتزا رائعة.
وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه أفضل أنواع بيتزا مايسترو، كما نقلنا لكم تجربة بعض الأشخاص مع بيتزا مايسترو.
تجربة مايسترو بيتزا
تجربة مايسترو بيتزا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى