جمال المرأة و أسرار الجمال وما يحبه الرجل في المرأة

أقدم لكم اليوم مقال هام ومميز عن جمال المرأة وأشكاله وما الذي يفضله الزوج في المرأة وما يحب أن يراها عليه للمتزوجات فقط .
جمال المرأة

ماهي اشكال جمال المرأة :

الرومانسية:

عادة لا يحب الرجل الشرقي المرأة القاسية الجافة والتي لا تؤمن بالرومانسية بل يفضل المرأة التي تمتلك مقدار معتدل من الرومانسية فهو يحب أن تستقبله حين عودته من العمل بابتسامة رقيقة وأن تدرك جيداً معنى اللحظات السعيدة الخاصة بهم.

تقديم التضحيات:

هناك من النساء من لا تفكر الا في نفسها فقط ولا تريد أن تقدم بعض التضحيات من أجل شريك حياتها وهذا قد يكون سببا كافيا للانفصال أو وصول الحال بالزوجين إلى حياة زوجية تعيسة مهددة بالاستقرار فإن الرجال يفضلون أن تكون زوجاتهم على استعداد لتقديم التضحيات لهم والوقوف بجانبهم وقت أزماتهم ومحاولة إسعادهم وراحتهم.

الاهتمام:

ومن أهم أشكال جمال المرأة الاهتمام حيث أن الرجل يعشق اهتمام المرأة به حتى وإن لم يبدي ويظهر لها ذلك فمن الممكن أن يخفي ما بداخله ولا حدثها عن مدى حبه لاهتمامها به لذا عليكِ أن تكوني حريصة على أموره الشخصية وهوايتها المفضلة والاعتناء به جيدا.

المرح:

معظم الرجال لا يفضلن المرأة النكد يه لأن ذلك يشعره بأن البيت كسجن مليء بجو النكد و الحزن الدائم لذلك يجب عليكِ أن تكوني مرحه و تتحلين بروح الظل الخفيفة والابتسامة المبهجة وأن تكوني مصدر الفرح بالنسبة لزوجك وموطن سعادته.

المظهر الجذاب:

أيضا من أهم أشكال المظهر الجذاب والشكل الأنيق وأن تظهر المرأة في تألق دائم ولكن دون إفراط أو تكلف لذلك نوصيك بان لا تهملي في مظهرك ولا تفرطي في الاهتمام بمظهرك الخارجي وتجعليه محور حياتك وتتركي الاهتمام بالجمال الداخلي والروح المرحة والقلب الحنون بل مطلوب التوازن في كل الأمور.

قوة الشخصية:

يفضل الرجل المرأة صاحبة الشخصية القوية فهو يريدها سندا قويا دائما تعينه على أمور الحياة وتتحمل معه متاعب الحياة وتعينه على اجتيازها.

الثقة بالنفس:

يفضل الرجل المرأة الواثقة من نفسها والتي تستطيع اتخاذ القرارات الصائبة في غير وجودة والتي تكون قادرة على إدارة شئون البيت والعبور به لبر الأمان لحين عودته من سفره مثلا.

المرأة الناجحة:

يفضل الرجل المرأة الناجحة والتي لا تحصر نفسها داخل نطاق معين بل تتخطاه وتحاول النجاح في بعض الأعمال الأخرى التي قد تنجح في فعلها وتجعلها مميزة بالنسبة لزوجها.

الأم المثالية:

كما أن الرجل يعشق اهتمام زوجته له إلا إنه يحب أيضاً أن تكون زوجته أماً مثالية تهتم بأطفالها وتعتني بهم ولذلك للوصول على النجاح والحصول على حياة أسرية مثالية.

تناول الأطعمة:

الكثير من النساء يقضين أغلب أوقاتهن سعياً وراء الحصول على جسم رشيق من خلال المداومة على الرجيم دون الالتزام بتناول أنواع الطعام التي يفضلها زوجها وهذا الأمر يؤرق الرجل كثيرا لأنه يفضل أن تشاركه زوجته في تناول الطعام الذي يحبه ويفضله لذا يجب عليكِ أن تراعي هذا الأمر وتعتني بما يفضله زوجك.

طباخة ماهرة:

بعض النساء لا يجدن أنفسهم في الطبخ ويعتمدون على الأكلات الوجبات الجاهزة وهذا الأمر لا يفضله معظم الرجال حين الرجل يحب أن يتناول الطعام من صنع يد زوجته مهما كان طعمه مختلفاً عن الطعام الخارجي ومهما كانت جودته أقل ذلك لأن هذا يوحي له بمدى حرصها على راحته.

ما هي علامات جمال المرأة :

الشفاه:

من أبرز علامات الجمال عند المرأة الشفاه سواء الشفاه الطبيعة أو المحددة والتي تبرز جمال وجه المرأة بشكل متألق وجذاب.

الرموش الطويلة:

من السمات الجمالية للمرأة الرموش الطويلة التي تمنح العينان إطلالة مبهرة وتعطيها رونق خاص وتضاعف جمال العيون.

الوجه:

شكل الوجه يعبر عن جمال المرأة في المقام الأول ومعظم الرجال يقع نظرهم على عوجه زوجاتهم قبل النظر الى أي أشياء أخرى.

الشعر بين الحاجبين:

تتسارع معظم النساء للتخلص من الشعر الذي ينبت بين الحاجبين دون العلم أن بعض الرجال يعتبرون أن هذا الشعر من أحد معايير الجمال لدى المرأة ولعلكِ تستغربون من هذا الأمر لكنه حقيقي.

الغمازات:

تعد الغمازات من أبرز علامات الجمال وصور الأنوثة عند المرأة فهي تضيف للمرأة جاذبية تسحر جميع من يراها وهي من أكثر علامات الجمال التي يفضلها الرجال لدى المرأة سواء كانت في الخد والذقن.

الأذن الصغيرة:

معظم الرجال يفضلن الاذن صغيرة الشكل فهي من أيضا من علامات الجمال عند المرأة خاصة الأذن المترافقة مع الفم والأنف.

العيون:

العيون من علامات الجمال عن المرأة فهي تجذب الأنظار سريعا ولها سحرها الخاص خاصة العيون الكبيرة والملونة.

الشعر الطويل:

الشعر الطويل من السمات الجمالية عند المرأة خاصة الشعر ذو اللون الأسود المنسدل بطريقة جميلة على أكتاف المرأة فهو من الصور الجمالية التي يتخيلها الرجل في فتاة أحلامه.

الطول المتوسط:

يفضل الرجال النساء أصحاب الطول المتوسط ويعتبرون هذا الأمر من علامات جمال المرأة.

الأصابع الطويلة:

يفضل الرجال المرأة التي تمتلك أصابع يد طويلة ويعتبر هذا من سمات الجمال الأنثوي لدى المرأة.

علامات الجمال عند البنات:

الشامة:

وهي (حبة الخال) المعروفة في كل أنحاء العالم وبالأخص تلك التي تتميز بموقع استراتيجي في الوجه كأن تكون على الخد أو فوق الشفايف أو تحتها.

ملاحظة يجب أن تكون حقيقية.

الرموش الطويلة فهي تضيف جمالاً للعيون وتعطيها رونقاً خاصا خاصة الرموش الكثيفة،  الساق الممشوقة، الغمازات.

العصبية:

سوف تستغربون هذا الأمر ولكنه حقيقي ومفضل لدى كثير من الرجال.

التعبيرات الجسدية والتحركات الهادئة التي تعبر عن شخصية الفتاة.

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة:

معظم الرجال يفضلون النساء التي تتمتع بثديين كبيرين الى الحد المعتدل غير القاسِ وأيضا المؤخرة البارزة وخاصة التي تكون على شكل حبة الأناناس.

أغلب الرجال يفضلون النساء أصحاب القوام الرياضي والاتي يمتلكن جسماً حيوياً ومشدوداً.

يفضل الرجال السيقان الطويلة فهي تضيف جمالا على جمال قوام المرأة.

الخصر المرسوم كثير من الرجال يفضلن الأوراك البارزة والخصر المرسوم الظهر القنطري والبطن الممسوح والعنق الطويل والأنف الصغيرة.

احلى جسم يحبه الرجل:

يفضل الرجال صاحبات الصدور الممتلئة وهذه المنطقة التي يفضلها الرجل عند المرأة يعود سببه الى عقل الرجل الباطن حيث تعود به ذاكرته منذ فترة الرضاعة وهذه دراسة أكيدة فهو يشعر تجاه هذا المكان بالحنان والدفيء.

كما يفضل الرجال المرأة الخصر المتوسط  بالمقارنة مع حجم الورك والصدر.

كما يميل الرجل أيضاً إلى المرأة صاحبة الخصر النحيل بالمقارنة مع حجم الصدر والورك.

وأفضل جسم يفضله الرجل هو الذي يأخذ شكل الساعة الرملية لاعتقاد أنها أكثر قدرة على الحمل والانجاب.

قدمنا لكِ مقال مميز عن جمال المرأة نتمنى ان ينال اعجابكم مع تحيات أسرة موقع أنا حواء.

شاهدي ايضا
تعليق واحد
  1. رويده تقول

    إليك أجمل عبارات شكر وتقدير لمن يسهر على راحتنا ومن كان دأماً موجوداً لرد بي اسما الكلمات على مواضعنا GM ومشرفي منتدى أدرينالين

اتركي رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.