خلطة لتبييض الرقبة تفتيح الرقبة السوداء بسرعة

Samara aliآخر تحديث : منذ 4 سنوات
Samara ali
العناية بالبشرة

خلطة لتبييض الرقبةعزيزتي حواء أقدم لكي اليوم خلطة لتبييض الرقبة مشكلة اسمرار الرقبة من المشاكل التي يعاني منها الفتيات والنساء وترجع هذه الظاهرة الى عدة عوامل وأسباب

من أهمها التعرض لأشعة الشمس الضارة وعدم الاهتمام بهذه المنطقة واستخدام مركبات كيماوية ضارة بالبشرة وغير فعالة

عليك أن تعلمي أن طرق تبييض الرقبة تختلف تماما عن طرق تبييض الوجه وذلك لأن جلد الرقبة أرق وأكثر حساسية وفي هذا الإطار يحتم المختصون على ضرورة وأهمية تدليك الرقبة بطريقة صحيحة

بحيث يكون تدليك الرقبة بحركات راسية من الأسفل الى الأعلى ويشدد المختصون على عدم تدليك الرقبة بحركات دائرية وفيما يلي سأعرض لكي مجموعة خلطات طبيعية وآمنه لتساعدك على تبييض الرقبة في النزل بدون مجهود أو تكلفة كبيرة.

خلطة لتبييض الرقبة

الليمون:

الليمون خلطة لتبييض الرقبة طبيعية ولآمنة وذلك لاحتوائه على حمض الستريك وخصائص التبييض الطبيعية هذه أشهر خلطات الليمون المذهلة للتخلص من اسمرار الرقبة.

عصير ليمون وماء الورد:

عصير الليمون وماء الورد خلطة لتبييض الرقبة مناسبة لجميع أنواع البشرة قومي بخلط ملعقة من عصير الليمون وملعقة من ماء الورد ثم قومي بتطبيقها على رقبتك ثم قومي بفركها بلطف باستخدام أصابعك أو قطعة من القطن واتركيه لمدة ساعة ثم تغسل كالمعتاد تكرر هذه الخلطة لمدة لا تقل عن شهر للحصول على نتائج فعالة.

الليمون والعسل:

العسل والليمون خلطة لتبييض الرقبة من الخلطات الرائعة لتبييض الرقبة قومي بمزج القليل من العسل الصافي وعصير الليمون وطبقي الخليط على رقبتك ثم اتركيه الى ان يجف تماما ثم اغسليها بالماء الفاتر تكرر هذه الخلطة بانتظام لمدة أسبوع للحصول على نتائج مرجوة.

عصير الليمون والحليب:

ملعقة من العسل الصافي مع نصف كوب مخلوط من عصير الليمون والحليب وملعقة من زيت اللوز ثم قومي بتطبيقها على رقبتك لمدة عشرون دقيقة ثم أغسليه بالماء الفاتر.

الزبادي:

الزبادي وعصير الليمون خلطة لتبييض الرقبة قومي بمزج عصير الليمون مع نصف كوب من الزبادي ثم طبقيها على رقبتك لمدة عشرون دقيقة للحصول على نتائج مذهلة.

قدمنا لكي أفضل خلطة لتبييض الرقبة نتمنى لكي الحصول على بشرة بيضاء ونضرة أسرة موقع انا حواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد

  • ايهام الفياض26 مارس 2017 - 2:04

    من أي أبواب الثناء سندخل وبأي أبيات القصيد نعبر