خلطة بياض الثلج للوجه واليدين والرقبه في اسبوع

عزيزتي حواء أقدم لكي اليوم خلطة بياض الثلج للوجه المشهورة لتفتيح البشرة رغم ان تبييض الوجه أمرا ليس سهلا ولكنه ليس مستحيلا مع خلطة بياض الثلج ستحصلين على بشرة بيضاء نضرة فهي خلطة رائعة

خلطة بياض الثلج للوجه

لقد تفوقت على معظم خلطات تبييض الوجه نتائجها سريعة ومضمونة بشرط أن تحضر بطريقة صحيحة تتميز خلطة بياض الثلج للوجه بسهولة تحضيرها داخل منزلك لا تتردي في استخدام خلطة بياض الثلج للوجه فهي حقا مذهلة ورائعة وتصلح لكل منطقة في الجسم فقط جربيها.

استخداماتها:

تستخدم في تبييض الوجه وتستخدم في توحيد لون الوجه مع لون البشرة، تستخدم في إزالة البقع السوداء تستخدم أيضا في تبييض الابط.

مكونات خلطة بياض الثلج للوجه:

2/1 كوب ماء ورد و2/1 كوب ماء شراب وستة ملاعق من الفازلين وملعقة طعام كبيرة من النشا وسبعة ملاعق من بودرة الأطفال ومقدار مائة ملم من الغليسيرين السائل وأربعة ملاعق من كريم الجليسوليد وأربعة ملاعق من زيت الخروع كريم منتول.

طريقة تحضير خلطة بياض الثلج للوجه:

قومي بوضع بودرة الأطفال والغليسيرين والجليس وليد في وعاء واخلطيهم معا ثم اتركي الخليط لحين أن تنتهي من تجهيز باقي الخلطات التي سوف يتم خلطها معها.

ثم قومي بوضع ماء الشرب وماء الورد والنشا في كسرولة ثم قومي بتحريكه على نار خفيفة الى حين أن يصبح خليطا متماسكا ثم قومي بإغلاق النار واتركيه حتى يبرد.

أثناء الوقت المنتظر لحين أن يبرد الخليط قومي بمزج كريم المنتول مع الفازلين وزيت الخروع وزيت اللوز ثم حركي المزيج لمدة خمسة دقائق لتختلط المكونات بطريقة صحيحة.

قومي بإضافة الخليط في الوعاء الذي يحتوي على الغليسيرين والجليس وليد وبودرة الأطفال مع إضافة الخليط البارد.

ثم قومي بتحريك هذه الخلطات الثلاثة وضعي خلطة بياض الثلج للوجه في الثلاجة.

استخدام خلطة بياض الثلج للوجه:

قومي بتقشير البشرة فور الانتهاء من الاستحمام من خلال وضع كمية من خلطة بياض الثلج للوجه علة المنطقة المراد تبييضها بعد مرور عشرة دقائق تكون امتصت بشرتك امتصت الخليط أزيلي الخليط عن جسمك بالماء للحصول على نتائج مرضية تكرر هذه العملية لمدة ثلاثة أيام متتالية.

قدمنا لكي خلطه بياض الثلج للوجه نتمنى لك الحصول على بشرة مشرقة ناصعة البياض أسرة موقع انا حواء.

شاهدي ايضا
تعليق واحد
  1. وفاء الجمال تقول

    مع تحياتي وشكرا

اتركي رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.