الرئيسية / العناية بالبشرة / وصفة لتبييض الجسم في اسرع وقت وصفات مجربة


وصفة لتبييض الجسم في اسرع وقت وصفات مجربة

 وصفة لتبييض الجسمعزيزتي حواء أقدم لكي اليوم وصفة لتبييض الجسم تبييض الجسم ليس مستحيلا ولكنة ليس سهلا فان اسمرار البشرة من أسوء المشاكل التي تتعرض لها المرأة

وهذا يرجع لتعرض الجسم للشمس وارتفاع نسبة الميلانين في الجلد واستخدام المستحضرات الكيماوية الضارة بالجسم مما يؤدي الى الاسمرار تهتم أنا حواء دائما بحل مشاكلك لذلك سأعرض لكي مجموعة خلطات لتبيض الجسم جربيها ولاحظي الفرق.




وصفةلتبييض الجسم

وصفة لتبييض الجسم بالعسل:

قومي بخلط العسل الصافي مع النعناع وزيت الخروع ثم اضربيهم في الخلاط ثم قومي بدهن بشرتك وتركها لمدة لا تقل عن خمسة عشرة دقيقة للحصول على نتائج سريعة تكرر هذه الخلط أربع مرات خلال أسبوعين.

وصفة لتبييض الجسم بالليمون والنشا:

الليمون والنشا خلطة لتبييض الجسم نتائجها مضمونة الليمون يعرف بخصائصه الممتازة في تبيض البشرة قومي بخلط أربعة ملاعق نشا مع نص كوب عصير ليمون ثم قومي بدهن جسمك واتركيه حتى يجف ثم استحمي بالماء الفاتر تكرر هذه الخلطة ثلاثة مرات أسبوعيا للحصول على نتائج جيدة.

وصفة لتبييض الجسم بالحليب والموز:

الحليب والموز خلطة لتبييض الجسم قومي بخلط قشر ثلاثة من الموز وملعقتين من حليب البودرة وكوب من الحليب السائل وعصير ليمونة واحدة يعمل الموز على تجديد الخلايا وتقشير البشرة ويغذي الليمون البشرة بفيتامين c تكرر هذه الخلطة ثلاث مرات لمدة أسبوعين ونصف.

وصفة لتبييض الجسم بالفازلين:

الفازلين والجلسرين خلطة لتبييض الجسم خلطة جيدة لتبييض الجسم وترطيبه قومي بخلط معلقة كبيرة من الفازلين ومعلقة كبيرة من زيت اللوز واخري من الجلسرين ثم قومي بدهن جسمك بعد الاستحمام مباشرة كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعيا للحصول على جسم أبيض ورطب.



وصفة لتبييض الجسم بالعسل:

خلطة العسل والحليب أفضل خلطة لتبييض الجسم يعمل العسل على منح البشرة النضارة والنعومة ويساعدك في التخلص من الجراثيم والبكتيريا العالقة على البشرة فهو مهدئ سريع للبشرة يعمل على إزالة الحساسية والالتهابات وتهيج البشرة كما يعمل على إزالة البقع الداكنة وتفتيح الأماكن السوداء من خلال الحموضة العالية التي يحتوي عليها والتي من شأنها أن تساعد على تجديد الخلايا قومي بخلط العسل الصافي والحليب وطبقي الخليط على المنطقة السوداء في جسمك لتحصلي على بياض ونضارة لا مثيل لها.

قدمنا لكي أفضل وأسرع خلطة لتبييض الجسم نتمنى لكي الحصول على بشرة نضرة وناعمة أسرة موقع أنا حواء.



عن مجلة أنا حواء

مجلة عربية نسائية مميزة ننشر نصائح ومقالات تهم المرأة حول صحتها وجمالها وصحة اسرتها وننشر وصفات طبخ واخر صيحات الموضة والديكور

تعليق واحد

  1. ايهام الفياض

    لكنما الأمواج أردت قاربــــــــي فتحطمت خجلا جميع مجادفـــي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.