6 فواكه لحرق الدهون وخسارة الوزن بسهولة

نقدم لك 6 فواكه لحرق الدهون وانقاص الوزن بسهولة يمكنك تناول هذه الفواكه اثناء الرجيم بدون مشاكل .فواكه لحرق الدهون

شاهدي 6 فواكه لحرق الدهون :

البرتقال البلدى :

فواكه لحرق الدهون البرتقاليحتوى البرتقال البلدى على املاح معدنية والياف التى تساعد على تقليل نسبة الدهون ويقلل إمتصاصها فى الجهاز الهضمى

كما انه يحتوى على مواد مضادة للاكسدة تساعد فى تخليص الجسم من المواد الضارة.

التفاح :

فواكه لحرق الدهونيساعد التفاح فى حرق الدهون وخاصة قشرة التفاح والتى لا يعلم الكثيرين فوائدها بل اننا نجد من يقوم بتقشير ثمرة التفاح وهذا خطأ لأنه بذلك يستغنى عن أهم جزء فى الثمرة.

ويرتبط التفاح ايضا بانقاص الوزن حيث يوجد رجيم التفاح

التوت:

فواكه لحرق الدهونرغم ان التوت من الفواكه الغير منتشره فى الاسواق إلا انه يستحق منا ان نبحث عنه لأنه يساعد فى حرق الدهون بصورة كبيره نظرا لما يحتويه من مواد تساعد فى تخليص الجسم من الدهون ومنع تراكمها.

الكمثرى “الاجاص”

فواكه لحرق الدهون الكمثرييعتبر الكمثرى من الفواكه الرائعه من حيث الطعم والفوائد فهو يحتوى على مواد مضادة للاكسدة كما إنه يقلل الرغبة فى تناول المواد السكرية.

الافوكادو :

فواكه لحرق الدهون الافوكادويعتبر الافوكادو على رأس قائمة الفواكة التى تساعد على حرق الدهون وذلك لمحتواه الغني بالاوميجا 3 والدهون الغير مشبعة الدهون الصحية فيساعد على حرق الدهون وتحويلها الى طاقة غير أنه يساعد على زيادة افرازات الهرمونات التى تساعد على الشبع

 الرمان:

فواكه لحرق الدهون الرمانأثبتت الدراسات أن مضادات الاكسدة والبولي فينول الموجود في الرمان يساعد كثيرا في تعزيز عملية التمثيل الغذائي وطرد السموم خاج الجسم.

شاهدي بالفيديو وصفات رجيم سهلة وسريعة المفعول-3 وصفات رجيم مجربة

 

قدمنا لكم 6 فواكه لحرق الدهون وخسارة الوزن بشكل طبيعي مع تحيات أسرة مجلة أنا حواء.

شاهدي ايضا