ازالة الشعر الزائد

عمليات ازالة الشعر بالليزر ونصائح هامة جدا

عمليات ازالة الشعر بالليزراليوم نعرض بعض النصائح والمعلومات الهامة حول عمليات ازالة الشعر بالليزر حيث تفضل الكثير من النساء اليوم إزالة الشعر بالليزر عن إزالته بأي طريقة أخري

بعض المعلومات الهامة عن عمليات ازالة الشعر بالليزر

(1) عند تحديد موعد الجلسة الأولي لإزالة الشعر بالليزر يجب عليك التوقف تماماً عن القيام بإزالة الشعر بالطُرق التقليدية التي كُنت تقوم باستخدامها قبل ذلك، وذلك مُهم للغاية لضمان نمو بُصيلات الشعر بشكل طبيعي قبل عملية إزالة الشعر، وكذلك اتفق الأطباء على أن القيام بذلك يُعطي أفضل النتائج لنجاح العملية عند إتمامها.

وكذلك يجب عليك البُعد عن التعرُض لأشعة الشمس، وكذلك مُستحضرات التجميل المُتنوعة وذلك لمُدة تقريباً 3 – 4 أسابيع علي أقل تقدير.

(2) إزالة الشعر بالليزر مُكلف للغاية لذا يجب أن يكون في الحُسبان أن تكلُفة العلاج قُرابة 5000 دولار، حيث أنه سوف يكون تكلُفة العلاج في كل جلسة بالليزر حوالي 300 دولار وذلك في كل جلسة. وتلك التكلُفة من شأنها أن تقل أو تزيد حسب الحالة، وكذلك حسب المنطقة المُراد إزالة الشعر بها.

(3) بعد القيام بإزالة الشعر بالليزر سوف يحدُث ما يشبه التهيج للبشرة وسوف تشعر بوجود احمرار وكذلك حكة في المنطقة التي تم مُعالجتها بالليزر، ولكن لا داعي للقلق إطلاقاً فهذا يُعتبر أمر طبيعي.

معلومات عن ازالة الشعر بالليزر :

وللتخلُص من تلك الآثار يجب عليك القيام ببعض الأشياء مثل عدم الخروج في وجود أشعة الشمس، وذلك حتى تقوم بجعل الجلد الخاص بك رطباً لأطول فترة مُمكنة. وكذلك ارتداء ملابس واقية من أشعة الشمس الضارة لعي العملية، وكذلك استخدام واقي من أشعة الشمس الضارة، ويجب أن يكون ذلك بعد سؤال الطبيب، وفي جميع الأحوال فإن الطبيب سوف يذكر لك الأنواع التي تقوم باستخدامها وذلك بعد إتمام العملية.

(4) يجب اختيار الطبيب المُناسب لإتمام عملية إزالة الشعر بالليزر، وذلك لأن تلك النوعية من الجراحات -خاصة باستخدام الليزر -تحتاج إلى وجود طبيب مُحترف وذات خبرة كبيرة بالمجال وذلك لاختيار نوع الليزر المُناسب للبشرة.

وتُعتبر تلك النُقطة مهمة للغاية لأن في حالة حدوث أية أخطاء سوف يترك ذلك أثراً ليس مُحبباً وجوده على الجلد، ومن المعروف أن التشوهات على البشرة أ، الجلد من أصعب الأمور التي يصعُب معالجتها لذا يجب أخذ ذلك في الاعتبار جيداً من البداية.

مع تحيات أسرة مجلة أنا حواء.

حول كاتب المقال

بشرى سعيد

بشري سعيد فتاة عربية تكتب المقالات النسائية التي تخص المراة العربية باحتراف ومسؤولة عن قسم العناية بالبشرة والشعر

اتركي تعليق

تعليق 1

/* ]]> */