زراعة الشعر في الإمارات التكلفة ونصائح

زراعة الشعر في الإمارات

زراعة الشعر في الإمارات من افضل الطرق لزراعة الشعر، ويتساءل الكثيرون عن بعض الأسئلة التي تدور حول زراعة الشعر، وكيفية تفادي تساقط الشعر من البداية وغيرها، وفي ذلك المقال سوف نوضح ذلك الأمر لكم.

زراعة الشعر في الإمارات :

ما هي النصائح والارشادات الواجب تنفيذها بعد إجراء عملية زراعة الشعر؟

(1) يجب عليك معرفة أن عملية زراعة الشعر في الإمارات يجب أن يستمر معك الطبيب المُختص بحالتك لمُدة حوالي 8 – 9 شهور بعد إجراء العملية. ولا تنتهي بمُجرد زرع آخر شعرة في فروة الرأس وحسب.

(2) يجب أن تُتابع مُتابعة كثيفة خلال الأسبوعين اللذان يليان إجراء العملية.

(3) تجنُب الحكة التي يشعر بها المريض، وعدم فرك الرأس تجنباً لسقوط الجذور الموضوعة، وبالتالي ضياع نتائج العملية.

(4) يجب على المريض الحصول على حقن بالبلازما وذلك خلال الثلاثة أشهر من إجراء العملية، ويتم ذلك بالمُتابعة بالتأكيد مع الطبيب.

نصائح لتفادي تساقط الشعر

فيما يلي بعض النصائح الهامة التي بتطبيقها بتفادي المريض سقوط الشعر أو الصلع في مرحلة من مراحل حياته: –

(1) تجنب تعرض فروة رأسك للشمس يقيك من تساقط الشعر، وذلك لأن تعرض الفروة لفترات طويلة من أشعة الشمس يُسبب الحروق، والتي تعمل على إفراز مادة تُسمي ” سوبروكسيد ” والتي تعمل على تساقط الشعر، وتُقلل من كثافته وتؤدي لتلفه.

(2) الشعر المُبلل يكون أضعف بثلاث مرات من الشعر الجاف، ولذلك يجب عليك أن تنتبه جيداً أثناء قيامك بالتعامل معه، بحيث لا تقوم بتجفيفه بقوة بواسطة المنشفة أو اثناء تسريحه لا يجب عليكم تسريحه بقوة حتى لا يفقد كثافته ويتساقط.

(3) اخيراً عليكم إن كُنتم تقومون باستخدام السيشوار في تجفيف الشعر، أن تكون درجة حرارته مُنخفضة حتى لا يؤدي ذلك لتلف الشعر، وتساقطه على المدي البعيد وإن كُنت لا أُرجح فكرة تجفيفه باستخدام السيشوار

تكلفة زراعة الشعر في الإمارات:

تكلفة زرع الشعر في الإمارات بطريقة الاقتطاف تتراوح مابين أربع الى عشرة دولارات أمريكية ا ما عن طريقة الشريحة ولارين فقط.

مع تحيات أسرة مجلة أنا حواء.

1 أفكار بشأن “زراعة الشعر في الإمارات التكلفة ونصائح”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *