تطويل الشعر بسرعة نصائح ووصفات سهلة مع شرح بالفيديو

تطويل الشعر

تطويل الشعر يُعتبر من أهم الامور التي تُعبر عن جمال وانوثة حواء، فشعر المرأة هو تاجها، لذلك وحرصاً منا على تزيين ذلك التاج، سوف نُقدم إليكم طُرق ووصفات طبيعية لتطويل الشعر

تمشيط الشعر وتطويل الشعر

يُعتبر تمشيط شعر المرأة من الأشياء المُهمة للغاية التي يجب على المرأة أن تقوم بالاهتمام به، وذلك في حالة إن كانت تُريد تطويل شعرها. فتمشيط الشعر يعمل على تنشيط الدورة الدموية وذلك في حالة إن قُمتي باستخدامها مرتين بشكل يومي، وكذلك يُساعد في التخلص من القشرة.

ولكن عليك الانتباه لعدة أشياء، ومن أهمها هو تمشيط الشعر من الأطراف، وبعد ذلك تقومي بتمشيط فروة الشعر من الأعلى. شيء أخير عليك تمشيط الشعر باستخدام مشط ذو أسنان واسعة حتى لا يتقصف الشعر الخاص بك.

تسريحات مُعينة تساعد علي تطويل الشعر

عليك القيام بتسريحات مُريحة للشعر، حيث توجد العديد من التسريحات المُختلفة مثل الجديلة الفرنسية، وجديلة السُنبلة ويُمكنك كذلك ترك الشعر دون تسريحة مُعينة أو تضفيره. حيث أن تلك التسريحات جميعها تعمل على تنشيط الدورة الدموية بطريقة كبيرة، وذلك الأمر يترتب عليه تطويل الشعر. وللحصول على الغرض المطلوب، عليك بتكرار تلك التسريحات مرتين بشكل يومي.

 

أطعمة تعمل على تطويل الشعر

وبجانب التسريحات والطُرق المختلفة التي تحدثنا عنها، نقوم بتقديم خيار آخر وطريقة جديدة للوصول لنفس الغرض وهو تطويل الشعر.

هُناك العديد من الأطعمة التي تعمل على تطويل الشعر مثل سمك السلمون والذي يحتوي على الأحماض الدُهنية والغني بالبروتين وفيتامين B12 وكذلك الحديد. كذلك احرصي على تناولي البقوليات مثل اللوبيا والفاصوليا وكل تلك البُقوليات التي تعمل كمصدر للبروتينات والفيتامينات تمنع تقص الشعر إضافة لتطويله ونعومته.

قد تهتمي ايضا ب:

ملف كامل عن العناية بالشعر بمختلف انواعه

 

وكذلك يُمكنك استخدام الجزر حيث أنه يحتوي على فيتامين A والذي له دور في التطويل والتكثيف، ونعومته والحفاظ على صحته. ويمكنك تناول أي خُضراوات التي تكون أوراقها الخضراء داكنة مثل السبانخ والجرجير، والقرنبيط فتلك الخُضراوات تُعتبر مصدر أساسي لبعض الفيتامينات مثل A، C واللتان وظيفتهما تكمُن في فرز الغُدد الدُهنية. ونستطيع بشكل عام أنها تعمل بمثابة بلسم طبيعي لشعر المرأة، فتُضيف له العديد من الوظائف .

مع تحيات أسرة مجلة أنا حواء.

1 أفكار بشأن “تطويل الشعر بسرعة نصائح ووصفات سهلة مع شرح بالفيديو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *