إزالة الشعر بالحلاوة بدون ألم في 3 خطوات

إزالة الشعر بالحلاوة بدون ألمجميع ربات البيوت تُعاني عند إزالة الشعر بالحلاوة، ولكن اليوم في ذلك الموضوع سوف نقدم لكم طريقة إزالة الشعر بالحلاوة بدون ألم

الطريقة الأفضل لإزالة الشعر بالحلاوة

في البداية سوف نقوم بتحضير الحلاوة بأنفسنا، وبعد تحضيرها كل ما يجب عليك فعله هو الانتظار حتى تبرد ومن ثم يمكنك البدء في استعمالها.

وباتباع الخطوات الآتية سوف تشاهدين بنفسك مدي السهولة والسلاسة سواء إن كان ذلك في سهولة الخطوات أو سهولة إزالة الشعر الزائد باستخدام تلك الحلاوة دون ألم.

إزالة الشعر بالحلاوة بدون ألم الخطوة الأولي:

يجب عليك القيام بخلط السكر وعصير الليمون في وعاء كبير، ويُفضل أن يكون الوعاء عميق حتى يُمكنك خلط السكر والليمون بشكل جيد.

ومن ثم نقوم بالانتقال للخطوة الثانية والتي سوف نقوم بها بتسخين ذلك الخليط، فلذلك نقوم بوضعه في إناء مناسب للميكروويف أو الشيء الذي سوف نستخدمه في عملية تسخين الحلاوة.

إزالة الشعر بالحلاوة بدون ألم الخطوة الثانية:

عليك القيام بوضع الخليط كما ذكرنا في إناء مناسب ومن ثم وضعه داخل الميكروويف لتسخينه، وفي حالة إن لم يكُن لديك ميكروويف يمكنك القيام بتسخينه على البوتاجاز أو الموقد.

وعليك بالانتظار لمدة دقيقة حتى تلاحظين تحول السائل أمامك إلى سائل مُتجانس ” أي يكون لونه بني يميل للون الأحمر “.

وبعد مرور دقيقة، سوف يصبح السائل متجانساً تقومين بخلطه جيداً لمدة 15 ثانية وهو داخل الميكروويف أو على النار، ومن ثم قومي بوضعه في وعاء آخر وقومي بتغطية ذلك الوعاء.

اتركي ذلك الخليط حتى يبرد تماما داخل ذلك الوعاء.

إزالة الشعر بالحلاوة بدون ألم الخطوة الثالثة:

بعد أن يكون الخليط بارد، يمكنك استخدامه في تلك اللحظة، ولكن قبل الاستخدام يجب عليك القيام بوضعه علي نار هادئة أو داخل الميكروويف لمدة 20 ثانية تقريباً.

وبعد ذلك تقومين بالتأكد من أن البشرة الخاصة بك نظيفة، وذلك بمعني أن تكون خالية من أية كريمات أو مستحضرات تجميلية وذلك لأن تلك الأشياء تعمل على سدّ المسام الخاصة بالبشرة.

ثم تقومين بواسطة معلقة خشبية وضع الحلاوة من الوعاء إلى المنطقة المُراد إزالة الشعر منها، ومن ثم ضعي عليها مباشرة قطعة قماش وقُمي بنزعها في الاتجاه المُعاكس للشعر ويُفضل أن يكون ذلك بشكل سريع.

وبعد ذلك تقومين بغسل بُقع الحلاوة المُتبقية على بشرتك، وفي النهاية سوف تحصُلين على بشرة ناعمة تماماً في النهاية.
مع تحيات أسرة مجلة أنا حواء.

شاهدي ايضا
تعليق واحد
  1. ياسمين ياسر تقول

    إليك أجمل عبارات شكر وتقدير لمن يسهر على راحتنا ومن كان دأماً موجوداً لرد بي اسما الكلمات على مواضعنا GM ومشرفي منتدى أدرينالين

اتركي رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.