تصميمات غرف نوم حديثة وموديلات 2017 عرض مميز

تصميمات غرف نوم حديثة (11)تصميمات غرف نوم: لمحبي الاناقة والرقى نقدم لكم اليوم مجوعة مميزة من تصميمات غرب النوم  نعرض تصميم غرف نوم حديث ومميز لعشاق الفخامة والابداع حيث تتنوع تصميمات غرف النوم فمنا المودرن والكلاسيكي ومنها الفخم ومنها الحديث ومنها غرف نوم الاطفال وغرف نوم البنات

 

وبالطبع تنوع غرف النوم بسبب تنوع واختلاف الاذواق بالنسبة للرجال والنساء وايضا اختلاف العادات والتقاليد بالنسبة لللمجتمعات سواء الشرقية او الغربية فنجد مثلا العرب او المجتمعات التي تتمتع بالثراء الفاحش تميل الي غرف النوم الفخمة والكلاسيكية والي قطع الاثاثات الفخمة الغالية الثمن

بينما يميل شعوب اوروبا وامريكا الي غرف النوم الحديثة والمودرن التي تركز علي احتاجات الشخص وعلي توفير مساحات بالشقة قبل التركيز علي الفخامة والشكل العام وبالطبع لا يمكننا القول بان هذه افضل اوذاك فالامر في النهاية اذواق وكما يقول المثل الشهير ” لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع” والان يمكنكم مشاهدة مجموعة من تصميمات غرف نوم حديثة :

تصميمات غرف نوم حديثة (11)

تصميم غرف نوم 2017

تصميمات غرف نوم حديثة (14)

تصميم جديد غرف نوم للعرسان

 

تصميمات غرف نوم حديثة (12)

تصميم جديد غرف نوم شباب

 

تصميمات غرف نوم حديثة (13)

تصميم غرف نوم اطفال

 

تصميمات غرف نوم حديثة (15)

تصميم غرف نوم اولاد

 

تصميمات غرف نوم حديثة (1)

برنامج تصميم غرف نوم

 

تصميمات غرف نوم حديثة (2)

تصميم غرف نوم بنات 2017

 

تصميمات غرف نوم حديثة (3)

تصميم غرف نوم صغيرة

 

تصميمات غرف نوم حديثة (16)

تصميمات غرف نوم اطفال

 

تصميمات غرف نوم حديثة (17)

تصميم غرف نوم كلاسيك

تصميمات غرف نوم حديثة (7)

تصميمات غرف نوم صغيرة

 

تصميمات غرف نوم حديثة (5)

تصميمات مطابخ

 

 

تصميمات غرف نوم حديثة (6)

تصميمات غرف نوم مودرن

 

تصميمات غرف نوم حديثة (4)

تصميمات غرف نوم 2017

 

تصميمات غرف نوم حديثة (8)

تصميمات ستائر

 

تصميمات غرف نوم حديثة (10)

تصميمات غرف نوم مودرن 2017

تصميمات غرف نوم حديثة (9)

نصائح هامة تساعدك علي اختيار تصميمات غرف نوم حديثة:

قبل اختيار تصميم غرفة النوم المناسب يجب اخذ المقاسات جيدا وتسجيلها في دفتر لديك وايضا تحديد الالوان التي تريدها بالضبط والتي يجب ان تتناسب مع الوان الحوائط والستائر وعند الذهاب لشراء غرفة النوم يجب التاكد من نوعية الاخشاب حيث توجد العديد من الانواع ومنها خشب الزان وخشب الابانوس وخشب البلوط وخشب الارو وغيرها من الاخشاب والتي لا يعرفها الكثير من الناس لذلك ان اردت التاكد بنسبة 100% من ان نوعية الخشب جيدة ينبغي اصطحاب شخص ذو خبرة بانواع الخشب معك ايضا يفضل ان تشاهد غرفة النوم بنفسك قبل دهنها حتى لا يتم خداعك وتبديلها الا اذا كنت تثق بمعرض غرف النوم الذي تشتري منه

وللمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة هذاالفيديو:


مع تحيات أسرة مجلة أنا حواء.


مقالات من نفس التصنيف

اتركي تعليق